طريقة عمل مشروب طبيعي حارق للدهون



نقرأ عن العديد من الوصفات الخاصة بالريجيم وتنحيف الجسم ،ولكن نبحث دائما عن الطبيعي منها،والمستحب ونبتعد عن الأدوية الخاصة بالريجيم قدر الامكان، إلا أننا لابد من أن نمارس بعض التمارين الرياضية قدر الامكان ولنبدأ بربع ساعة ثم نزيد المدة بالتدريج حتي نحصل علي قوام غير مترهل ونشاط ،وراحة من آلام المفاصل.


 إليكم طريقة تحضير المشروب الذي يحقق نسبة عالية في التخلص من الدهون:

 المكونات: - كوب ماء مغلي - ربع ملعقة قرفة - نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون - ملعقة صغيرة كمون مطحون - شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة: ضعي المكونات السابقة في كوب واسكبي عليه الماء المغلي، غطي الكوب لمدة 10 دقائق وبعدها يكون جاهزا للشرب، لايجب غلي المكونات علي النار،فقط نسكب الماء المغلي علي المقدار. يمكن تحلية المشروب بالعسل حسب الرغبة، ويتم تناولها 3 مرات في اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة .


ستلاحظين الفرق بعد تناول هذه الوصفة ،حيث تظهر الجسم أقل من حجمه،وستلاحظين الفرق عندما ترتدين الملابس،وليس علي الميزان مما يعني صحة أفضل وكوليسترول وضغط وسكر أقل،وسوف تتمكنين من الحفاظ علي حيويتك ورونقك ومظهرك الرشيق
 خبراء التغذية يؤكدون أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق، تغلق الشهية ،وتقوي المناعة وتحافظ علي المفاصل لأن الجنزبيل من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة في علاجات أدوية التهاب المفاصل. 

تحذير: لابد أن نحذر أنه يجب علي المريض استشارة الطبيب قبل أخذ هذه الوصفة،ولا يجب علي السيدة الحامل أو التي تريد الانجاب،أن تجرب هذه الوصفات لأن بعضها قد يؤدي إلي الإجهاض.


طريقة عمل مشروب طبيعي حارق للدهون
4 / 5
Oleh