أفقد ٤ كيلو في ٤ أيام مع رجيم الموز واللبن فقط




أفقد ٤ كيلو في ٤ أيام مع رجيم الموز واللبن فقط

الحل في خفض الوزن السريع هو جيم الموز واللبن أن كان لديكي مناسبة قادمة و ترغبي في إرتداء الملابس المفضلة لكي و عند تجربة هذه الملابس تجدي أنها غير مناسبة لكي و تصبح هذه الملابس مناسبة لكي يمكنك إتباع النصائح الغذائية المذكورة أدناه . حيث أثبتت الأبحاث بأن إتباع نظام غذائي يعتمد علي الموز و الحليب  فعال جداً في إنقاص الوزن يتطلب منك الإلتزام به لمدة 3 – 4 أيام  و بالتأكيد سوف يؤدي إلي نتائج مذهلة . إقرأ هنا عن رجيم الموز الكامل

في البداية سنعرض بعض المعلومات عن هذا الدايت ثم سنعرض لك خطة رجيم الموز واللبن

تأثير رجيم الموز واللبن  : لقد تم ظهور رجيم الموز و الحليب علي يد الدكتور جورج هورب  في عام 1934 م  و الفكرة في هذا الرجيم يسمح للجسم بتناول سعرات حرارية أقل و مع ذلك يساعد في بقاء الجسم بصحة جيدة  . يشمل هذا الرجيم  تناول 2 – 3 ثمرات موز مع كوب  حليب خالي من الدسم في كل وجبة . و يمكنك المزج بين الموز و الحليب معاً و عمل عصير الموز بالحليب . و هناك عنصر واحد يمكنك دمجه مع هذا النظام الغذائي  و هو تناول الكثير من الماء .

عند إتباع هذا الرجيم يساعدك في فقدان الوزن بالإضافة إلي بناء العضلات . فهذا النظام يسمح لك بإستهلاك1000 سعرة حرارية تساعد الجسم في فقدان الوزن بسهولة .

و إليك تفسير ذلك : تحتوي كل  ثمرة موز علي 100 سعرة حرارية ، في حين يحتوي كوب الحليب الخالي من الدسم علي  أكثر من 80 سعرة حرارية و عند تناول هذه الوجبة  ثلاث مرات في اليوم يساعدك في الحصول علي 900 سعرة حرارية في اليوم الواحد .

فوائد رجيم الموز واللبن :

الموز له العديد من الفوائد : الموز كما نعلم جميعاً له العديد من الفوائد الصحية المفيدة للجسم و ذلك لأنه يحتوي علي الفيتامينات و المعادن الأساسية للجسم  خصوصاً البوتاسيوم ( 422 ملجرام لكل ثمرة موز واحدة ) . و بذلك فهو عنصر حيوي لصحة الجسم . كما أنه يحتوي علي الألياف (حوالي 3 جرام لكل ثمرة موز واحدة )  و بذلك يساعد جسمك في التخلص من السموم  التي تتراكم في الجسم . و هذا يساعد في زيادة الشعور بالشبع مما يجعل الجسم لا يشعر بالجوع ، علاوة علي ذلك فهو له طعم رائع .

فوائد اللبن : في البداية يجب الإعتماد علي تناول الحليب الخالي من الدسم  لأنه عنصر جوهري لأي نظام غذائي صحي . حيث غني بالكالسيوم و  البروتينات  و لا يحتوي علي أي دهون . يساعدك الكالسيوم في تقوية عظام الجسم و يعمل علي تحسين الاداء الطبيعي للهرمونات  كما أنه يحتوي علي البروتينات المطلوبة لتقوية عضلات الجسم .

الفوائد المشتركة بين الموز واللبن : يمد كل من الموز و الحليب الجسم بكميات كافية من  الكالسيوم و البروتينات  و الألياف و المعادن و عدم إضافة الدهون للجسم تعمل العناصر الغذائية في هذا الرجيم علي إمداد الجسم بالطاقة الكافية لفترة من 3 – 4 أيام .

خطة رجيم الموز واللبن في ٤ أيام

يمكنك إتباع خطة الرجيم هذه لمدة أربعة أيام فقط :


    وجبة الإفطار : 2 ثمرة موز – 1 كوب حليب دافئ  خالي الدسم .
    وجبة خفيفة : تناول 3 أكواب ماء .
    وجبة الغذاء : 2 ثمرة موز + 1 كوب حليب خالي الدسم .
    وجبة خفيف : تناول 3 أكواب ماء .
    وجبة العشاء : عمل عصير الموز و اللبن و ذلك بخلط 250 مل من الحليب الخالي من الدسم مع 2 ثمرة موز .

هذه القائمة بسيطة للغاية و تمد الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية .

بعض النصائح التي يجب الإنتباه إليها :

    يمكنك إتباع نظام غذائي من الموز و الحليب معاً  و ذلك في حالة الرغبة في إنقاص الوزن  في مدة قصيرة لسبب مهم  ، و لكن هناك عدد قليل من الأمور التي يجب أن تأخذها في إعتبارك عند إتباع هذا النظام الغذائي :
    في بداية الرجيم قد تشعر بضعف الطاقة  قليل و ذلك نتيجة تقليل كمية السعرات الحرارية بشكل لا يصدق  في حالة الشعور بالضعف و عدم القدرة علي التحكم في توازن جسمك  حاول تناول وجبة اخري و لكن غير دسمة و لا تحتوي علي أي دهون .
    لا ينصح بإتباع النساء للرجيم الموز و اللبن أثناء الدورة الشهرية  و ذلك لأن هذا الرجيم يفتقر المعادن مثل الحديد و  الزنك و النحاس و  بعض الفيتامينات  المهم للجسم في هذا الوقت تحديداً .
     لا يجب إتباع رجيم الموز و الحليب أكثر من 4 أيام لأن هناك عناصر حيوية و ضرورية للجسم  لا تحصل عليها . و يساعدك رجيم الموز و الحليب لمدة 4 أيام في فقدان 4 كيلو جرام من وزنك بسهولة.



أفقد ٤ كيلو في ٤ أيام مع رجيم الموز واللبن فقط
4 / 5
Oleh