خلطات ووصفات طبيعية لتشقير شعر الوجه الزائد بكل أمان



 خلطات ووصفات طبيعية لتشقير شعر الوجه الزائد بكل أمان

إذا كنتِ تعانين من مشكلة شعر الوجه الزائد عن الحد فأنتِ بحاجة الى إستخدام الوسائل الطبيعية للقضاء على هذه المشكلة، ومن أسباب زيادة شعر الوجه هو إختلاف الهرمونات من سيدة الى أخرى، وعدم إنتظامها بالجسم، ولحل هذه المشكلة ننصحك بتشقير الشعر الزائد من الوجه حتى لا يسبب لكِ ذلك الإحراج أو يفقدك الثقة بنفسكِ وبجمالك، وبدلاً من الإعتماد على الكريمات الكيميائية التى ستضر الجلد والبشرة للقضاء عليها.

فى هذا المقال أقدم لكِ أهم الوصفات والخلطات الطبيعية لتشقير شعر وجهكِ الزائد بكل سهولة وأمان.

الطماطم:

 تعد الطماطم احدى أكثر الطرق الطبيعية والعضوية لتفتيح لون شعر الوجه، إقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكي وجهك بها حتى يتبلل بالعصير،  اتركي وجهك رطباً لحوالي 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري المحاولة 3 مرات أسبوعياً.

الليمون:

 يعد أحد أشهر الأشياء إستخداما لتفتيح لون الشعر. إدهني المنطقة المراد تشقيرها بعصير الليمون وإتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بماء فاتر. إستعملي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق سريعاً، ولكن إحذرى إستخدام الليمون إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة.

الكركم:

 إمزجي القليل من عشبة الكركم مع بضع نقاط من الليمون. ضعي المزيج على الشعر الزائد لمدة 10 دقائق، فهو كفيل بتشقير الشعر مع الإستعمال المتكرر 3 مرات أسبوعياّ. كما أنه يمنع من تغيير لون بشرتك.

الحليب:

 إدهني المنطقة المراد تشقيرها بالقليل من الحليب او اللبن الرائب، فالأحماض الموجودة فيه تساعد على  تبييض الشعر وجعل المنطقة ناعمة. اتركي المزيج 10 دقائق بعدها إشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا الى حين حصولك على النتيجة المطلوبة.

جربى الوصفات والخلطات الطبيعية وأخبرينا بالنتائج عبر مجلة حياتك!



خلطات ووصفات طبيعية لتشقير شعر الوجه الزائد بكل أمان
4 / 5
Oleh