6 استخدامات جديدة لفرشاة الماسكارا القديمة




لا ترمي فرشاة الماسكارا حين تجفّ لأنه يمكنك أن تطيلي عمرها وتستفيدي منها في أشياء كثيرة تسهّل حياتك. هنالك 6 استخدامات مهمّة لفرشاة الماسكارا القديمة الجافة اطّلعي عليها لتعرفي مدى أهميتها.

1. فرشاة للحواجب المشاغبة

في بعض الأيام، عندما استيقظ في الصباح يبدو من الواضح جداً أن حاجبي كانا في معركة طوال الليل. يظهر أنه قد حصل بين شعيراتهما خلاف عائلي كبير. لكني أعالج الأمر بفرشاة الماسكارا القديمة التي احتفظت بها بعد أن جفّت قارورتها.

2. الفصل بين الرموش المتشابكة

الماسكارا الجديدة تجعل رموشك الممشوقة تتشابك؟ لا تدعيها تبدو في حالة كباش. افصلي في ما بينها بفرشاة المسكارا القديمة.

3. تنظيف المجوهرات

مجوهراتك الدقيقة الصنع والمخرّمة تحتاج لتنظيف عميق بين الوقت والآخر. فرشاة الماسكارا القديمة حليفك. فهي تستطيع الدخول في تلك الخواتم والقلادات لتنظيفها من الغبار والأوساخ المتكلّسة عليها.

4. تنظيف الثياب المطرّزة

هل لديك ثياب مطرّزة أو وسادات أو أي قطع أخرى في البيت؟ لا بدّ أن تنظيفها يحيّرك. إنها تجمع الغبار وتنظيفها صعب. فرشاة الماسكارا القديمة الجافة والنظيفة تعمل بشكل جيد على الفجوات بين الخرز.

5. التخلّص من مشكلة الشعر المنفوش المتطاير

شعري يبدو بشكل مستمر وكأن التيار الكهربائي قد صعقني. لكني وجدت الطريقة التالية لأجعله يعود إلى قواعده سالماً. أرشّ القليل من السبراي المثبت للشعر على شعيرات فرشاة الماسكارا القديمة وأمشّط بها الشعر المنتفض فيعود إلى مكانه ولا يعود للمشاغبة ثانية.

6. تنظيف الحنفيات

تعرفون ذلك الجزء من طرف الحنفيات الذي ينزل منه الماء. هذا الجزء يمكن أن يصبح متكمخاً جداً ويتراكم عليه الكلس. استعملي فرشاة الماسكارا الجافة لتنظيفه.



6 استخدامات جديدة لفرشاة الماسكارا القديمة
4 / 5
Oleh