6 استخدامات مذهلة لغسول الفم غير تطهير الفم وتعطير الأنفاس صباحاً



أشياء كثيرة في المنزل يمكن أن تكون نافعة لغير استخدامها الأصلي. وأي مدبّرة منزل ذكيّة يمكنها الاستفادة من الاستخدامات المتعدّدة لأي شيء. ومن هذه الأشياء غسول الفم الذي نتمضمض به صباحاً للحفاظ على صحة الفم والأسنان ولإبقاء أنفاسنا عطرة.

1.  -1 غسول الفم يمكنه إزالة القشرة من الرأس: يكفي أن تفركوا به فروة الرأس بعد الاستحمام بالشامبو. اشطفوه جيداً بالماء وهذاسيخلّصكم من القشرة.

2.   2- يطهّر الجروح والخدوش: معظم أنواع غسول الفم تحتوي عل مواد مطهّرة تقتل البكتيريا. قد تشعر بوخز أو حريق بسيط. يكفي أن تضع قليلاً من الغسول على قطنة وتمسح به الجرح أو الخدش.

     3 . يزيل رائحة الجوارب السيئة: كل الامهات التي يمارس أبناؤهنّ الرياضة يعرفن كيف تكون رائحة ثيابهن الرياضية وخاصة جواربهم. كوب من غسول الفم تُضاف إلى الغسيل وتنتهي القضيّة! المادة المعقّمة الموجودة في الغسول سوف تقضي على الجراثيم التي تسبب الرائحة.

4    4. يعالج النباتات المنزلية من الفطريات: أضيفي مقداراً من غسول الفم إلى 3 مقادير من الماء. رشّي بهذا المحلول النباتات التي ترين الفطريات قد غزتها.

5    5 . يعالج فطريات القدمين: ضعي غسول الفم في عبوة رشاشة ورشّي به فدميك وبين الأصابع خاصة للتخلّص من الفطريات.

6.    6- يزيل آثار الكدمات: هل تعرّضت لكدمة وتركت مكانها بقعة زرقاء محرجة؟ عليك بغسول الفم.اسكبي القليل من غسول الفم على البقعة وافركيها بأطراف صابعك لبعض الوقت.



6 استخدامات مذهلة لغسول الفم غير تطهير الفم وتعطير الأنفاس صباحاً
4 / 5
Oleh