التخلص من الذقن المزدوج نهائياً بدون رجعة !!



Double chin

مضغ العلكة الخالية من السكر:

للتخلص من الذقن المزدوجة من الضروري للحفاظ على عضلات الوجه مشدودة و من أفضل الطرق للقيام بذلك هو عن طريق مضغ العلكة الخالية من السكر باستمرار فهي تعمل على نشاط وحركة عضلات الذقن والفك وبالتالي ستساعدك على حرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. والعلكة الخالية من السكر لا تسبب ألم الاسنان بل تؤدي إلى حماية الأسنان وصحة اللثة. يمكن القيام بمضغ العلكة الخالية من السكر عدة مرات في اليوم من أجل الحد من الذقن المزدوجة في أسرع وقت ممكن.

هل تعلم أن العلكة تساعد على تخفيف الوزن حيث يمكن حرق 11 سعرة حرارية في الساعة الواحدة وقد نشرت مجلة نيو انجلاند انه لو ثم مضغ العلكة كل يوم لمدة ساعة بدون اداء التمارين فسوف يقل وزن الشخص 5 كيلوغرام.

زبدة الكاكاو :

يمكن أيضا فرك الحلق والذقن بزبدة الكاكاو للتخلص من مشكلة الذقن المزدوجة. ويجب وضع بضع ملاعق من زبدة الكاكاو في الميكروويف واستخدام هذا الزيت الدافئ الناتج لتدليك العنق ومنطقة الذقن المزدوجة كما يجب التأكد من التدليك لعدة دقائق كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم وتكرار العملية مرة أخرى قبل أخذ حمام في الصباح. عند استخدام زبدة الكاكاو بانتظام فإنه سيتم تحسين مرونة الجلد ويتم التخلص من الدقن المزدوجة.

الحليب :

يمكن استخدام الحليب لشد الجلد حول منطقة الذقن. يمكنك استخدام اللبن بمثابة مرهم وتطبيقه على تدليك الذقن لبعض الوقت ثم غسل الذقن بالماء الفاتر كما يجب عمل قناع للوجه من الحليب والعسل بحيث تمزج كل المكونات بشكل صحيح ومن ثم تطبيقه على منطقة الذقن وتركها لمدة عشر دقائق ثم تغسل الذقن بالماء الفاتر إن هذا القناع يشد الوجه ويجعل البشرة رطبة وناعمة ويساعد على الحد من الذقن المزدوجة وإن اتباع هذا العلاج مرة واحدة يوميا للحصول على أسرع وأفضل نتيجة. يض الأبيض.

الماء :

لانقاص الوزن والحد من ظهور الذقن المزدوجة يجب أن يتم شرب كمية وافرة من الماء. وقد وجد أن نقص المياه يمكن أن يؤدي إلى تراكم الدهون في الوجه ويؤدي إلى ظهور الذقن المزدوجة. لذلك يجب أن يتم شرب ما لا يقل عن ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا لأن هذا سوف يساعد على إبقاء الجسم رطب وسوف يساعد على طرد السموم من داخل الجسم وبالإضافة لشرب المياه، يجب زيادة تناول الأطعمة التي تحوي على نسب عالية من المحتوى المائي مثل البطيخ والخيار والخس والكرفس. في نفس الوقت، في محاولة للحد من استهلاك القهوة والكحول والشاي والمشروبات الغازية.

تمارين فعالة جداً لإخفاء الذقن المزدوج :

التمرين الأول :

اميلي رأسك إلى الخلف بقدر استطاعتك ومدي شفتيك إلى الأعلى في إتجاه السقف (وضع التقبيل) لمدة عشر ثوان ثم استرخي. كرري هذا التمرين 30 مرة في اليوم.

التمرين الثاني :

أن تخرجي لسانك من فمك هذا يجعل شكلك قبيحا، ولكنها وسيلة فعالة لتحريك عضلات الذقن ومن ثم التخلص من الذقن المزدوج.

اجلسي بشكل معتدل وافتحي فمك بقدر استطاعتك، واطلقي لسانك خارجا إلى نهايته لمدة عشر ثوان. كرري هذا التمرين عشر مرات يوميا.

التمرين الثالث :

ارفعي ذقنك إلى أعلى وانتظري عشر ثوان ثم ابدأي بتحريكها إلى أسفل. كرري هذا التمرين عشر مرات كل يوم.

التمرين الرابع :

قفي أو اجلسي بطريقة صحيحة ثم حركي رقبتك من اليمين إلى اليسار وانتظري عشر ثوان ثم حركيها من اليسار إلى اليمين. كرري هذا التمرين خمس مرات أو أكثر قدر الإمكان.

اضحكي من وقت لآخر بقدر ما تستطعين فالضحك يحرك عضلات الذقن ويجعلها مشدودة، لذلك فهي طريقة فعالة للتخلص من الذقن المزدوج.

تناولي غذاء صحي حتى تحمي جسمك من زيادة الوزن التي تسبب الذقن المزدوج.



التخلص من الذقن المزدوج نهائياً بدون رجعة !!
4 / 5
Oleh