وصفات منزلية سحرية لتكبير حجم الصدر من دون عمليات تجميلية



وصفات منزلية سحرية لتكبير حجم الصدر من دون عمليات تجميلية

إليك هذه الخلطات المنزلية التي نشرتها صحيفة اليوم السابع المصرية لتكبير الصدر من دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

1- غيّري طعامكِ اليومي أطعمة بعينها، تساعد على تنمية حجم الصدر بشكل طبيعي، ومن هذه الأطعمة، حبوب السمسم، وخلاصة بذور ثمرة العنب، الأطعمة المفعمة بالسكر، والأغذية قليلة الدسم، وكذلك الأطعمة التي تحتوي على كثير من الأستروجين، مثل الجزر، الخضروات، وحساء الدجاج، يمكن أن تساعد طبيعيا في زيادة حجم الصدر.

2- فينوكريك مادة عشبية تعد الأهم في مجال تكبير الصدر الطبيعي، ويمكن للمرأة ان تتناول 3 حبوب منها يومياً، أو ان تستخدم الكريم الخاص بالمادة نفسها.

4- بذور الشمر علاج عشبي طبيعي آخر غني بالاستروجين، وهو متوفر بكثرة على شكل حبوب وكريمات ولكن إضافة هذه البذور إلى قائمة طعام المرأة اليومي ستساعد في تكبير وتجميل صدرها بشكل ملحوظ.

5- عشبة عباءة السيدة يمكن للمرأة ان تضمن في وجباتها اليومية كمية من العشبة التي تنشط الدورة الدموية من خلال مرورها في الصدر، وتزيد من مخزون الدهن في الثدي، كما يمكن الاستعانة بالكريم الخاص بالعشبة لدهن الثدي مما يساعد على تكوره وتصلبّه.

6-التمارين المنزلية هناك تمارين معينة تساعد المرأة على تكبير صدرها بشكل طبيعي، وهي تمرينات تستهدف الجلد والأنسجة العضلية في الثدي وما حوله، ومن هذه التمارين أرجحة الذراع باتجاه عقرب الساعة لثماني مرات، ثم عكس عقرب الساعة لثماني مرات أخرى، ويُنفذ هذا التمرين 10 مرات في اليوم.

7- زيت تريتكوم فلجاري ( الحنطة الرومانية) يدهن الصدر بكمية من هذا الزيت بشكل يومي، وهو أمر سيساعد في تسريع الدورة الدموية فيهما، وهكذا يبدوان أكثر تكوّرا وأكثر صلابة. هذا الزيت يوصف أيضا للنساء اللاتي يعانين من جفاف البشرة.



وصفات منزلية سحرية لتكبير حجم الصدر من دون عمليات تجميلية
4 / 5
Oleh