وصفات مذهلة لإبطاء نمو الشعر من الجسم والوجه! مع مفاجأة رائعة في الداخل!



لمشاهدة الصورة بالشكل الطبيعي، يرجى الضغط عليها وتحميلها.

الترمس لإبطاء نمو الشعر :

تعتبر وصفة الترمس المّر من اشهر وصفات منع نمو الشعر فيساعد منقوع الترمس في إبطاء نمو الشعر بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. يتوفر في السوق نوعين من الترمس : الترمس المّر والترمس الحلو، نحتاج هنا للترمس المّر، قومي بنقع الترمس المطحون فى الماء واتركيه من الليل حتى الصباح (8 ساعات تقريباً) ثم صفي الخليط. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائياً من الجلد، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة ودلكيها بيديك وابقي الوصفة لمدة ساعة أو أكثر، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة جداً في إبطاء نمو الشعر وإيقاف نموه اذا استمريتي بالمواظبة على هذه الوصفة.

هذا هو الترمس لمن لا يعرفه.

العسل والليمون لإبطاء نمو الشعر :

تعتبر خلطة سحرية للتخلص من الشعر الزائد ومنع نمو الشعر من جديد وذلك بخلط 4 ملاعق من عسل النحل الطبيعي مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون ثم يوضع على النار قليلا ويترك ليبرد ثم يوضع على البشرة في إتجاة نمو الشعر وتدلك البشرة كل دقيقة مع ترك الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة مرتين اسبوعياً، واجعليها من الروتين الاسبوعي للعناية ببشرتك.

السكر البني مع عصير الليمون :

تعمل الخلطة على ازالة الشعر نهائيا بالمداومة عليها كل اسبوع، كل ما عليك هو خلط ثلاث ملاعق من السكر البنى مع معلقة ضغير من عصير الليمون وثلاث ملاعق من الماء لتكوين مزيج يوضع على مناطق نمو الشعر فى إتجاة نمو الشعر وتترك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تفرك البشرة بطريقة دائرية وتغسل البشرة بالماء ، يعمل الليمون على تفتيح البشرة وكقابض لمسام البشرة والسكر البنى على التخلص من الشعر الزائد.

الزنجبيل لتقليل نمو الشعر :

بعد ان تقومي بإزالة الشعر قومي بفرك قطعة من الزنجبيل على الجلد واتركيها لمدة ساعتين ثم اغسلي المنطقة البشرة بالماء الفاتر وضعى الكريم المرطب، وكررى العملية بعد كل إزالة الشعر الغير مرغوب وبالتدريج سوف تلاحظى الفرق على البشرة ومعدل نمو الشعر فيها.

وصفة النشا والليمون : (للوجه)

وصفة رائعة للتخلص من الشعر الزائد على الوجة وتضيق مسام البشرة الواسعة وذلك بخلط معلقة من النشا او دقيق الشوفان مع بعض قطرات عصير الليمون ثم توضع على مناطق الشعر الزائد على الوجة وتترك لمدة 10 دقائق ثم تفرك البشرة جيدا وتغسل بالماء الفاتر.

تخفيف ألم إزالة الشعر : (المفاجأة)

المفاجأة هي معجون الأسنان! يوضع على المنطقة الحساسة او الوجه او الابط أو المنقطة المرادة لمدة 10 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الازالة وسوف يصبح الألم لديكِ ضعيف او حتى ليس له وجود.

ملاحظة : يجب عمل إختبار لأي من الوصفات السابقة بوضع نقطة من الخليط على ظهر اليد والانتظار لمدة 10 دقائق للتاكد من عدم حدوث حساسية لأي من المكونات.



وصفات مذهلة لإبطاء نمو الشعر من الجسم والوجه! مع مفاجأة رائعة في الداخل!
4 / 5
Oleh