الطريقة السحرية لتقشير الوجه بسرعة والشرح بالصور!



أسهل طريقة لتقشير الوجه بسرعة

 يوجد تحت الطبقة الخارجية الخشنة والهشّة من الجلد طبقة أخرى برّاقة من الجلد الجميل الناعم جدًا. إلّا أنّ هذه الطبقة الداخلية لن تظهر إلى السطح وحدها، فيجب عليكِ أوّلًا مساعدتها عن طريق تقشير الوجه باستمرار لتجديد خلايا البشرة وتحفيز نمو الخلايا الجديدة. تابعوا معنا الطريقة التالية لإظهار جمال بشرتك :

 

إن كان شعركِ طويلًا، قومي أوّلًا بإبعاده عن وجهكِ وربطه. وإن كنت تمتلكين غرّة أمامية، قد تحتاجين إلى عصابة رأس لإبعاد الغرّة عن وجهكِ أيضًا.

قومي بتبليل قطعة قماشية أو منشفة بماء ساخن وضعيها على وجهكِ بالكامل لمدّة دقيقة أو دقيقتين لفتح مسام البشرة.

بعد أن قمتِ بفتح مسام البشرة، قومي بتنظيف وجهكِ بأيّ غسول للوجه حتّى تكوني جاهزة لتنظيف الوجه وهو نظيف.

يتوجّب عليكِ الآن تحضير مُستحضر تقشير الوجه. قومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من سكّر المائدة في وعاء صغير. أضيفي بعد ذلك ملعقة كبيرة من الماء إلى الوعاء المحتوي على السكّر.

قومي بمزج الماء والسكّر معًا بأصابع يديكِ أو باستخدام أيّ أداة أخرى (يحقّق تحريك المكوّنات بأصابع اليد النتائج المرجوّة) حتّى يتكوّن عجين سميك القوام.

استخدمي أصابعكِ لوضع العجين على منشفة، ثم قومي بفرك الوجه بالمنشفة برفق. قومي بفرك الوجه بالعجين بالكامل في حركة دائرية للتخلّص من خلايا الجلد الميتة. استمري بفعل ذلك حتّى تشعري أنّك قد قمتِ بتقشير وجهكِ بالكامل.

قومي بغسل الوجه بماء فاتر للتخلّص من المزيج، ثم قومي برشّ الوجه بماء بارد لإغلاق مسام الجلد. احرصي على غسل الوجه جيّدًا حتّى لا يُصبح الوجه دبقًا بسبب السكّر. 

بعد إزالة مستحضر التقشير من على البشرة، قومي بتجفيف وجهكِ برفق باستخدام منشفة نظيفة. 



الطريقة السحرية لتقشير الوجه بسرعة والشرح بالصور!
4 / 5
Oleh