تمارين شد وتنحيف الوجه



أفضل التمارين التي يمكن ممارستها يومياً لتنحيف وشد الوجه بسرعة في المنزل!

التمرين الأول :

الإبتسامة لها قدرة عالية على حرق دهون الوجه وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق. وسواء كانت إبتسامة بشفتين مغلقتين أو ابتسامة عريضة تكشف الأسنان، فقط ابتسمي كلما تذكرتي ذلك، ويمكن أن يساعدك الهاتف أو الكمبيوتر على تذكر ذلك من خلال خلفية أو نص تذكيري. فلا تعلمين كم من أناس سيقعون في حب ابتسامتك وسيبتسمون لمجرد رؤيتك تبتسمين.

التمرين الثاني :

مع طبق الشفتين، ابتسمي ابتسامة عريضة بقدر المستطاع، وكأنك تحاولين لمس أذنيك بنهايتي الفم مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 5 ثواني فقط. هذا التمرين هام جداً لحرق دهون الخدين. وينصح بتكرار التمرين 5 مرات يومياً.

التمرين الثالث :

تمرين اللبان (العلكة) هذا التمرين هو عبارة عن القيام بمضغ اللبان لمدة ساعة يومياً. وذلك لفوائد اللبان الرائعة في تمرين عضلات الفك والوجه وتنحيف الوجه والخدين بوجه عام. كما أن لها تأثير ممتاز على تحديد حافة الفك.

التمرين الرابع :

حاولي أن تلامس شفتك العليا أنفك مع الحرص على رفع نهايتي الشفتين حتى يلامس خديك الجفنين السفليين والحفاظ على هذا الوضع لمدة 5 ثواني. وينصح بممارسة التمرين 5 مرات يومياً. لكن يُفضل ممارسة هذا التمرين في مكان آمن بعيداً عن البشر لتفادي التعليقات.

التمرين الخامس :

يسمى هذا التمرين بتمرين القبلة، قومي بمد الشفتين إلى الأمام ثم ضميهما كشكل حرف O لمدة 5 ثواني مع تحريك الشفتين بهذه الوضعية لكل من الجهتين اليمين لمدة 5 ثواني، ثم اليسار لمدة 5 ثواني أخرى. قومي بتكرار هذا التمرين 5 مرات يوميا.

التمرين السادس :

في هذا التمرين قومي بغلق فمك ومن ثم قومي بنفخ خدك الأيسر لمدة 10 ثواني ثم الخد الأيمن لمدة 10 ثواني، ويكرر التمرين بعدد 6 مرات على كل جانب.

وفي النهاية ينصح لكل من يرغب في تنحيف الوجه بشرب المياه بعدد 8 أكواب يومياً، حيث ثبت علمياً أن انتفاخ الوجه قد يكون عائداً إلى رد فعل من الجسم بسبب نقص المياه. كما ينصح أيضاً بالتقليل من استخدام الملح في الطعام، حيث يحفز الجسم على الاحتفاظ بالماء ولأن الوجه يحتفظ بالكثير من المياه فهذا قد يكون سبباً آخر لزيادة الدهون في الوجه.



تمارين شد وتنحيف الوجه
4 / 5
Oleh