-->

وصفة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى



 وصفة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى

ازالة الشعر و تخفيف نموه حتى الوصول إلى عدم ظهوره تبحث عنة العديد من الفتيات للتخلص من الشعر الغير مرغوب فية ،وليس هناك افضل من الخلطات والوصفات الطبيعة لإزالة الشعر الزائد على الوجة والجسم وظهور الشعر الزائد يسبب الكثير من الاحراج خاصة على الوجة ويرجع ظهور الشعر الزائد على الوجة الى العديد من العوامل التى من اهما هى العوامل الوراثية او اختلال فى عمل الهرمونات فى الجسم او تناول بعض الادوية التى تزيد من نمو الشعر .
واستخدام وصفات إزالة الشعر الطبيعية تعتبر الخيار المفضل لدى كثير من الفتيات والسيدات وذالك يرجع الى أنها اكثر آمانا واقل تكلفة وتعطي نتائج ملحوظة فى إزالة الشعر نهائيا وبشكل دائم وأنصحك عزيزتي بضرورة الصبر والمحافظة على وصفات إزالة الشعر حتى تاتى بنتائجها وجعلها ضمن الروتين الاسبوعى للعناية بالجسم والبشرة .


السكر البنى مع عصير الليمون

تعمل الخلطة على ازالة الشعر نهائيا بالمداومة كل اسبوع عليها ، فقط إخلطى ثلاث ملاعق من السكر البنى مع معلقة ضغير من عصير الليمون وثلاث ملاعق من الماء لتكوين مزيج يوضع على مناطق نمو الشعر فى إتجاة نمو الشعر وتترك على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تفرك البشرة بطريقة دائرية وتغسل البشرة بالماء ، يعمل الليمون على تفتيح البشرة وكقابض لمسام البشرة والسكر البنى على التخلص من الشعر الزائد .


العسل والليمون من افضل خلطات إزالة الشعر نهائيا

تعتبر خلطة سحرية للتخلص من الشعر الزائد ومنع نمو الشعر من جديد وذالك بخلط معلقتين من عسل النحل مع نصف معلقة صغير من عصير الليمون ثم يوضع على النار قليلا ويترك ليبرد ثم يوضع على البشرة فى إتجاة نمو الشعر وتدلك البشرة كل دقيقة مع ترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يزال بالماء الفاتر ، كررى وصفة العسل والليمون لإزالة الشعر مرتين اسبوعيا أو شهر ثم داومى عليها مرة اسبوعيا بعد ذالك واجعليها من الروتين الاسبوعى للعناية بالبشرة لديك .


وصفة النشا والليمون

وصفة رائعة للتخلص من الشعر الزائد على الوجة وتضيق مسام البشرة الواسعة وذالك بخلط معلقة من النشا او دقيق الشوفان مع بعض قطرات عصير الليمون ثم توضع على مناطق الشعر الزائد على الوجة وتترك لمدة 10 دقائق ثم تفرك البشرة جيدا وتغسل بالماء الفاتر .


دقيق الحمص والكركم من طرق ازالة الشعر نهائيا

تخلط معلقة من الكركم مع معلقة من دقيق الحمص وتضاف الية معلقة من اللبن الرائب ، ثم توضع على البشرة لمدة 10 دقائق حتى تجف وتفرك بحركة دائرية باتجاة نمو الشعر ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ،وتكرر وصفة الكركم لإزالة الشعر مرة اسبوعيا .


الترمس لمنع نمو الشعر نهائيا

تعتبر وصفة الترمس المر من اشهر وصفات منع نمو الشعر من جديد ، فقط قومى بنقع الترمس المطحون فى الماء واتركية من الليل حتى الصباح ثم صفي الخليط ،ثم قومى بإزالة الشعر بالشمع او الحلاقة أو الحلاوة لإزالة الشعر وامسحى بمنقوع الترمس على الجلد يوميا لمدة اسبوعين على الاقل وسوف تلاحظى بطء نمو الشعر فى تلك المناطق وبالمواظبة على زصفة الترمس سوف تقللى من عدد مرات إزالة الشعر .


شرح مفصل آخر لمنع نمو الشعر نهائياً بإستعمال الترمس لتصل الفكرة!

يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. يتوفر في السوق نوعين من الترمس: الترمس المر و الترمس الحلو، نحتاج هنا للترمس المر، إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر و ايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك. لذلك قومي بالإستمرار بذلك لازالة الشعر نهائيا.


الزنجبيل لتقليل نمو الشعر

يعتبر الزنجبيل من المواد الطبيعية التى تعمل على تقليل نمو الشعر من جديد ، وذالك بعد ان تقومى بإزالة الشعر قومى بفرك قطعة من الزنجبيل على الجلد وارتكيها لمدة ساعتين ثم اغسلة البشرة بالماء الفاتر وضعى الكريم المرطب ، وكررى العملية بعد كل إزالة الشعر الغير مرغوب وبالتدريج سوف تلاحظى الفرق على البشرة ومعدل نمو الشعر فيها .


نبات السعد

استخدام نبات السعد ناخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى ان تغلى ثم تترك لتنقع لمده ربع ساعه ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازاله الشعر لمده 6 ايام متواصله من كل شهر


ملاحظة : يجب عمل إختبار لأي من الوصفات السابقة بوضع نقطة من الخليط على ظهر اليد والانتظار لمدة 10 دقائق للتاكد من عدم حدوث حساسية لاى من مكونات

وصفات للتخلص من شعر الوجه نهائياً


1- ماسك الكركم و دقيق الحمص

يعتبر الكركم من أكثر المواد التي تقلل من نمو الشعر كما أن له تأثير مضاد للبكتيريا.
اخلطي مقادير متساوية من الكركم ودقيق الحمص وأضيفي كمية قليلة من الماء لتحصلي على معجون سميك واتركيه على وجهك حتى يجف تماماً ثم افركيه باستخدام قطعة من القماش المبلل واشطفي وجهك بالماء البارد.
يمكن استخدام الكركم والماء فقط في حالة عدم توافر دقيق الحمص.


2- ماسك الكركم والبابايا

تهرس ثمرة واحدة من البابايا مع 1/2 ملعقة من الكركم ويدلك الوجه بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء. يكرر هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.


3- ماسك الكركم واللبن

يخلط مقدار من الكركم مع قليل من اللبن حتى تمام التجانس ويدلك الوجه بهذا الخليط في حركات دائرية ثم يترك لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء البارد.


4- ماسك البيض

يعمل هذا الماسك بنفس طريقة الشمع في إزالة الشعر ولكنه أقل ألماً كما أنه يمنع ظهور الشعر مرة أخرى عند المداومة على استخدامه.
اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر و1/2 ملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم وافرديه على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم انزعيه وستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهولة وأقل ألم.


5- ماسك العسل والليمون

اخلطي 4 ملاعق من العسل وملعقتين من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على وجهك في نفس اتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. يكرر هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة والتخلص من الشعر الزائد للأبد.

  • شرب كوب من النعناع المغلي يوميا يعمل على تنظيم مستوى الهرمونات في الجسم. يمكنكِ استخدام النعناع المجفف أو الأوراق الطازجة.
  • داومي على استخدام هذه الخلطات البسيطة لتتخلصي من الشعر الزائد نهائياً وتحصلي على بشرة أكثر نعومة وإشراقه.

الطريقة الأخيرة لتخفيف الألم نهائياً  (مفاجأة)

المفاجاه هي معجون الاسنان!  يوضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله و سوف يصبح الالم لديكِ ضعيف او حتى ليس له وجود.



وصفة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى
4 / 5
Oleh